حصاد مميز لمنصات جمعية مصر الجديدة خلال 2022

حصاد مميز لمنصات جمعية مصر الجديدة خلال 2022

تصدرت جمعية مصر الجديدة برئاسة الدكتور نبيل حلمى ، العام الماضى 2022 المشهد الثقافي والفكري ، وأصبحت منصاتها الثقافية ؛ مكتبة مصر الجديدة العامة والطفل ومكتبة المستقبل العامة والطفل ومركز الطفل للحضارة والابداع ” متحف الطفل “، وجهة للمعرفة يقصدها آلاف الطلاب والباحثين والأطفال والكبار على مدار العام عبر رحلة من الاستكشاف والتعلم وتطوير الذات.

إذ منحت الجمعية كافة أفراد المجتمع إمكانية الوصول إلى ذخائر فريدة من المعرفة ما بين كتب ودوريات مطبوعة، ومصادر إلكترونية، وبرنامجًا حافلًا ضم أكثر من 1500 فعالية مُعدة بعناية.

وقال الدكتور نبيل حلمى ، رئيس مجلس إدارة جمعية مصر الجديدة أن الجمعية بما تتيحه من أجواء تفاعلية محتضنة للتعلم والتواصل وراعية للابتكار والإبداع ، تزيد من قوة الترابط بين المجتمع وتعزز طرق الحوار والتواصل بين أفراده، وتوفر لهم أدوات التعاون والمشاركة والحوار الذي يثري الحراك الفكري.. لافتا بأن تفاعل رواد المكتبة هو الحافز الأكبر لتقديم المزيد من الخدمات الجديدة التي تلبي احتياجات رواد المكتبة وتطور إمكانياتهم وتمكنهم من بلوغ أهدافهم.

كما أكد الدكتور نبيل حلمى انه لولا جهد كافة العاملين بالجمعية ومؤسساتها الثقافية والإبداعية ما خرجت هذه الفعاليات الى النور وذلك بفضل المجهودات الكبيرة من أمناء ومديرى هذه المؤسسات ، الدكتور أسامة عبد الوارث مدير متحف الطفل المهندس فؤاد عدلى مدير مكتبة المستقبل ايمان مهدى مدير مكتبة مصر الجديدة العامة مروة عبدالرحمن مدير مكتبة مصر الجديدة للطفل وحمدى الدسوقى مدير مكتبة مصر الجديدة فرع حى الاسمارات

Write a comment